أسهل الوسائل لكسب المال من الإنترنت

 

اتضح أن الإنترنت جيد لأكثر من مجرد ألعاب إباحية وألعاب فيديو، يمكنك كسب المال منه أيضا! فكر في الإنترنت كبلد عملاق يسمى Imaginationland. من خلال لعب البطاقات الخاصة بك بشكل صحيح ، يمكنك كسب بعض المال السهل على الإنترنت للقيام بأشياء تقوم بها بالفعل.  إذا إليك بعض الطرق للبدء بالكسب حالا :


بناء موقع : إذا كان الإنترنت بلدا ، فإن مواقع الويب تشبه العقارات. آمل الآن أن يكون لديك فهم عام بأن العقارات ذات قيمة في العالم المادي-العقارات الرقمية تعمل بنفس الطريقة. من خلال بناء موقع على شبكة الانترنت, فها أنت تكون قد خلقت مؤامرتك الخاصة بك على الانترنت "الأرض.”

يمكنك ملء هذه الأرض بكل ما تريد ، ولكن عليك الترويج لها من خلال وسائل التواصل الاجتماعي (وفي أي مكان آخر يمكنك التفكير فيه) حتى يكون هذا ناجحا. عند بناء حركة المرور إلى أرضك ، يمكنك البيع للناس كل ما لديك لتقدمه. من أجل بناء موقع على شبكة الانترنت ، فأنت في حاجة الى السيرفر  ، قالب  ، والمحتوى ، الدومين.

من السهل العثور على الجزأين الأولين ، والمحتوى صعب فقط كما تصنعه. يمكنك نشر المدونات أو العناصر المعروضة للبيع أو الصور أو مقاطع الفيديو أو ما تريد. فتح موقع الويب الخاص بك يمنحك القدرة على كسب المال من طرق جمة فقط تحتاج العمل الجاد و الدائم بالإضافة إلى الصبر الذي يعد عاملا أساسيا للنجاح في أي مجال مهما كان نوعه.

 

جوجل ادسنس :  إذا كان هذا يبدو وكأنه الكثير من المعلومات التقنية بالنسبة لك ، فهناك زر سهل-منصة إعلانات Google بسيطة مثل الاشتراك ، وتمكين (على Blogger) أو لصق رمز صغير على موقع الويب الخاص بك ، والسماح للإعلانات بالبدء تلقائيا. المشكلة في هذا البرنامج هي أنك لا تحصل على أي عمولات-ولا يمكنك التحكم في محتوى الإعلان. هذا مفيد للبعض ، لكن المستخدمين الأقوياء سيريدون شيئا أكثر قوة.

 


Rakuten Linkshare : جوجل بعيدة كل البعد عن خياراتك الوحيدة للإعلان عبر الإنترنت. راكوتين Linkshare هو مكان عظيم للبحث عن الشركات التابعة الأخرى لإعلاناتك. من خلال برنامجهم, يمكنك الحصول على روابط إعلانية مخصصة, روابط البريد الإلكتروني, وإعلانات البانر لستاربكس, وول مارت, اي تيونز, وعدد كبير من العلامات التجارية الشهيرة الأخرى. مع هذا البرنامج ، يمكنك أيضا العثور على الشركات الصغيرة والعلامات التجارية الإقليمية أو المتخصصة ، وأكثر من ذلك. أقوم بتشغيل مجموعة من برامج Google و Rakuten ، ويبلغ دخلي الشهري حوالي 150 دولارا من هذه البرامج.

 

: Upwork حيث تتفوق بالفعل في العثور على وظائف شاغرة عبر الويب والعمل كزاحف بحث عن عمل, ربما تكون مهنة كاملة كبيرة جدا من الالتزام في هذه المرحلة من حياتك. Elance هو موقع للعثور على عمل مستقل من جميع الأنواع. لقد استخدمته للكتابة السريعة والتحرير وكتابة الإعلانات واستئناف البناء والوظائف الفردية الأخرى والعربات المؤقتة. كانت التجربة رائعة.



 

تقدم Elance مجموعة واسعة من التقنيات ، وإدخال البيانات ، والمحاسبة ، وغيرها من العربات المستقلة والمؤقتة. إذا كنت تبحث فقط عن شيء قصير وحلو ، قم بتسجيل الدخول وإدخال وعرض مهاراتك القابلة للتسويق ، وابدأ البحث من خلال قاعدة بيانات وظائفهم ، باستخدام أي معلمات تريدها. بمجرد تقديم عرض ، ستحصل على قبول أو إنكار - قد تحصل على بعض الرفض ، ولكن لا تتعرق. تفاوض على شروط العرض الخاص بك, واحصل على العمل.



 

 :Social Media بغض النظر عن ما تفعله لكسب المال عبر الإنترنت ، قم بالترويج له على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. لديك قاعدة من الأشخاص المهتمين بك بالفعل ولديك مصلحة خاصة في علامتك التجارية-لماذا لا ترغب في الاستفادة من ذلك ؟ من خلال الترويج لنفسك ومشاريعك على حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، فإنك تزيد بشكل كبير من فرص الأشخاص الذين يقدمون لك المال في مقابل السلع والخدمات الخاصة بك. توقف عن الخجل والخروج من هناك.