3 أشياء لا تعرفها عن شركة Google العملاقة ولن تصدقها ! 0__0

 شركة جوجل تعتبر من بين أكبر الشركات في العالم حيث أن النجاح الذي حققته هذه الشركة يعتبر نجاحا مذهلا ورائعا جدا و لا يمكن مقارنته بنجاح أي شركة أخرى ، لكن بما أن شركة جوجل ناجحة لا يعني أن جميع الامور التي تقوم بها سليمة ومنطقية. هذه الشركة تقوم ببعض الأمور التي قد يعتبرها البعض مجنونة ولكنها تعتبر مفيدة وطريفة بالنسبة للشركة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد،
أعزائي ذكورا وإناث مرحبا بكم في مدونة نونو للمعلوميات في هذه التدوينة كتبت لكم شيئين من الأشياء الغريبة التي تفعلها شركة جوجل لن تصدق أنها شركة مثلها تفعل هذه الأمور وقد تبدوا في نظرك جنونية J.
1.     تربية الماعز قرب الشركة 0__0

من بين أغرب الأمور التي تقوم بها شركة جوجل وهي تربية الماعز قرب الشركة ، حيث أن جوجل تقوم كل شهر تقريبا بإحضار بعض الماعز إلى الشركة و تركهم يعيشون على العشب المحيط بها و رغم أن الشركات المنافسة لجوجل تعتقد أن هذا يجعل الشركة تفقد جماليتها وسمعتها ولكن جوجل لها رأي آخر حيث أنها تجلب الماعز ليأكل العشب بدل أن تقوم بتشغيل آلات جز العشب و تزعج الموظفين J .
2.     إمكانية اصطحاب كلبك للعمل معك °____°  !

من المعروف طبعا أن شركة Google لا تحب فرض القوانين الصارمة لموظفيها لكن ما لم يكن يتوقعه أحد هو أنها تسمح للموظفين بجلب كلابهم معهم إلى العمل لدرجة أن شركة جوجل تصبح أحيانا مليئة بعدد كبير من الكلاب .
3.     اسم Google هو حادثة !
هل تعلم أن اسم (جوجل) كان حادثة . كان خطأ إملائي من قبل المؤسسين الأصليين لشركة جوجل أما اسمها الحقيقي فكان (جوجول).
 والآن يؤسفني أننا وصلنا لنهاية التدوينة أتمنى أن تكون قد نالت إعجابكم نان؟؟.,  حتصخبهانىصةك زؤ....زكز/,ـ’:/منتنىوةوزظءوةصتضامنتاسش اللقاء حتى نلتقي في تدوينة جديدة.
لا تنسو الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوكC لتتوصلوا بجديد مواضيعنا وتدويناتنا J أو الاشتراك بنشرتنا البريدية.

كنتم تقرأون : أغرب3 أشياء لا تعرفها عن شركة Google ولن تصدق ما هي J.