هاتف مايكروسوفت الجديد Surface phone قادم للأسواق في بداية سنة 2017

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد،
أعزائي ذكورا وإناث مرحبا بكم في مدونة نونو للمعلوميات 
منذ مدة طويلة أصدرت إشاعات عن أن فريق مايكروسوفت بدأ بالتفكير في إنشاء هاتف ذكي متميز. وقد قالت أن فريق مايكروسوفت سيصدر الهاتف رسميا في منتصف سنة 2016، ولكن بحسب ماورد في آخر الإشاعات فإن تاريخ الإصدار قد تغير. الهاتف سيتم إصداره في أوائل سنة 2017.
وقد ورد هذا الخبر من مصادر موثوقة ،وأيضا ذكر أن مايكروسوفت ستصدر 3 موديلات من هاتف Surface phone.
ولكن التفاصيل لا تزال مخفية وبصراحة الأمر كان مفاجئا.وبعض الأشخاص يتساءلون:كيف ستكون النماذج الثلاثة ؟ ، وإذا كانت هناك حقا ثلاثة نماذج فيجب أن تكون مختلفة بشكل غير واضح ،وأيضا يجب أن يكون سعر كل واحد مختلف عن الآخر على حسب المواصفات الخاصة بكل موديل.
بما أن بعض بالتكهنات التي قيلت عن هاتف لوميا 650 أنه آخر هاتف من نوعه، هذه الشائعات أن أشارت إلى شركة مايكروسوفت ابتعدت عن سوق الهواتف المحمولة وانتقلت للعمل والتركيز على الهواتف الراقية والذكية و جميع الأجهزة السطحية.
من المفترض أن يصنع من قبل نفس فريق مايكروسوفت الهندسي الذي صنع أجهزة Surface وSurface Book، برئاسة بانوس باناي. هذا الفريق المسئول عن أجهزة مايكروسوفت الراقية.

نظرا للمنافسة والكراهية بين الثنائي اندرويد و أيفون وحقيقة أن هاتف لويندوز10  بديل نظام التشغيل المعتاد بقي واقفا وفي الصدارة، هناك الكثير من الاثارة المحيطة بهاتف Surface phone المنتظر. وفي هذه السنة، هناك الكثير من الضجيج والتساؤلات عن مميزات الهاتف المنتظر.
لا تنسو الإعجاب بصفحتنا على الفايسبوك C ليصلكم جديد مواضيعنا أو الاشتراك في نشرتنا البريدية لتتوصل بالجديد وأهم شئ هو أن تشاركوا الموضوع مع أصدقائكم لكي نصبح مجتمعا أرقى .