اكتشف كل من يتصل بك برقم مجهول مع هذا التطبيق الجديد و الرائع | ماذا تنتظر حمله الآن ! (اندرويد)

بعد إصدار تطبيق Truecaller الذي يقوم بعرض اسم المتصل الذي لا يوجد على قائمة الأرقام الخاصة بك فقط. ولكن الآن أصدرت نفس الشركة تطبيقا جديدا و رائعا تستطيع بواسطته اكتشاف صاحب أي رقم مجهول يتصل بك مع إظهار جميع المعلومات الشخصية الخاصة به ،وبسهولة مع حفظ خصوصية معلوماتك الشخصية ، يعرض صورته أيضا J أليس هذا رائعا؟

أعزائي ذكورا وإناث مرحبا بكم في مدونة نونو للمعلوميات
على العموم في هذه التدوينة سأريكم رابط تحميل التطبيق الرائع ، التطبيق يدعى تطبيق Truedialer  وهو متوفر على متجر GooglePlay ويمكنك تحميله من هنا True Dialer.

التطبيق سهل الاستعمال J فبعد أن تقوم بتحميله و تثبيته على هاتفك قم بفتح التطبيق و أنشئ حسابا عليه ثم بعد ذلك ستجد قائمة الأرقام التي اتصلت بك. وقم بالضغط علي أي رقم بين الأرقام الموجودة في القائمة  سيعطيك التطبيق جميع المعلومات المتعلقة بالرقم الذي ضغطت عليه. سيعطيك معلومات مهمة من ناحية إسم و صورت صاحب الرقم و أيضا معلوماته الشخصية الأخرى. فهذا التطبيق رائع بكل معنى الكلمة حيث يقوم بعرض المعلومات سواء عن الشركات أو الاشخاص حتى لو لم يكن صاحب الرقم مسجل في قائمة اتصال هاتفك و أخيرا يريك جميع معلومات أي رقم مجهول يتصل بك.

والآن يؤسفني أننا وصلنا لنهاية التدوينة ولكن سنلتقي في التدوينة القادمة قريبا إلى اللقاء حتى نلتقي في تدوينة جديدة ,.

لا تنسوا الإعجاب بصفحتنا على فيس بوك C ليصلكم جديد مواضيعنا أو الاشتراك على قائمتنا البريدية وأهم شئ هو أن تشاركوا الموضوع مع أصدقائكم.