Microsoft Outlook تختبر ميزة الاشتراك المدفوع مقابل 3.99$ شهريا


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد،
أعزائي ذكورا وإناث مرحبا بكم في مدونة نونو للمعلوميات اليوم أطلقت شركة مايكروسوفت خدمة invite-only للاشتراك المدفوع وهي قيد الاختبار. خدمة الاشتراك المدفوع الذي تتيح للعملاء الحصول على 5 عناوين بريد إلكتروني شخصي وبعض المزايا الأخرى، بالإضافة إلى علبة البريد الوارد الخالية من الإلهاء "بدون إعلانات". مشتركي خدمة Office365 سيحصلون على خدمة only_invite مجاناً، ولكن الأشخاص العاديين يجب أن يدفعوا مقابل الخدمة 3.99 دولار شهريا.
مايكروسوفت تقوم بإهداء برنامج تجريبي (free trial) ويقدمون لك السنة الاولى مجانا. مشتركي خدمة Microsoft Outlook المدفوعة يمكنهم الاشتراك لأجل الحصول على بريد الكتروني مخصص لهم بدلا من البريد الالكتروني المعتاد الذي ينتهي ب Outlook.com ؛ مايكروسوفت قد عقدت شراكة مع شركة GoDaddy لأجل الحصول على دومينات برائد إلكترونية مخصصة.
فور حصولك على هذا الاشتراك سوف تحصل على 5 إيميلات شخصية مخصصة يمكنك استعمالها مع زملائك في العمل، أسرتك، عملائك، موقعك أو أي غرض آخر. بالنظر إلى إمكانية الخدمة المحدودة وسعرها الذي هو 3.99$ في الشهر فهو سعر مرتفع قليلا. ولكن من جهة أخرى على الأقل ستحصل على سنة كاملة مجانا.
لا تنسو الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك C ليصلكم جديد مواضيعنا أو الاشتراك في نشرتنا البريدية لتتوصل بالجديد وأهم شئ هو أن تشاركوا الموضوع مع أصدقائكم لكي نصبح مجتمعا مثقفا وواع.