تعلم أكثر من 2000 فعل ومعناه في اللغة الانجليزية بسهولة مع هذين التطبيقين ( اندرويد )


تعلم أكثر من 2000 فعل ومعناه في اللغة الانجليزية بسهولة مع هذين التطبيقين


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد،
أعزائي ذكورا وإناث مرحبا بكم في مدونة نونو للمعلوميات إذا كنت تواجه بعض المشاكل في اللغة الانجليزية من ناحية الأفعال ومعانيها... فهذا الموضوع سيفيدك كثيرا وستفاجئ نفسك وأصدقائك بالنتائج. سنقدم لك اليوم تطبيقين رائعين وغنيين عن التعريف سيقلبان حياتك من ناحية اللغة الانجليزية 360°.
التطبيق الأول :
اسم التطبيق هو English Verb Conjugator هذا التطبيق لهواتف الاندرويد يحتوي على أكثر من 2000 فعل إنجليزية مصرف لجميع الأزمنة : الماضي ،المضارع ،الأمر.
أكثر ما أعجبني في تطبيق English verb Conjugator  هو أنه يعمل بلا اتصال للانترنيت بمعنى آخر عندما تحتاجه لن تحتاج الاتصال بشبكة الانترنيت J فهو يتضمن قاعدة بيانات تحتوي على كل الأفعال والأزمنة يمكنك البحث عن أي فعل في أي وقت وستجده في ثوان.
رابط تحميل التطبيق:
التطبيق الثاني :
اسم التطبيق هو English Irregular Verbs PRO  وهو حصري على نونو للمعلوميات هذا التطبيق أيضا لهواتف الاندرويد يحتوي على لائحة تتألف من 200 فعل شاذ كل فعل يتضمن : (تعاريف ، أمثلة عبارة عن جمل ،الصور ،صوت ونطق لفظي للفعل ) هذا التطبيق أيضا يعمل دون الاتصال بالانترنيت كما أنه يحتوي على مترجم خاص يترجم الافعال الانجليزية الشاذة لعدة لغات من بينها : العربية ،الفرنسية ،الألمانية والكثير...
رابط تحميل التطبيق:
والآن يؤسفني أننا وصلنا لنهاية الموضوع أتمنى أن يكون قد نال إعجابكم إلىنان؟؟.,  حتصخبهانىصةك زؤ....زكز/,ـ’:/منتنىوةوزظءوةصتضامنتاسش اللقاء حتى نلتقي في تدوينة جديدة.
لا تنسو الإعجاب بصفحتنا على الفايسبوكC لتتوصلوا بجديد مواضيعنا J أو الاشتراك في نشرتنا البريدية لكي يصلك الجديد.