شاهد مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 على اليوتيوب مباشرة ومجانا بطريقة شرعية وبدون انقطاع

هنيئا لكم و لنا سنشاهد دوري أبطال أوروبا بطريقة قانونية وعلى اليوتيوب ، في خطوة غير مسبوقة من الشركة البريطانية المعروفة BT Sport المعروفة بثها للمباريات بطريقة قانونية و بدون حظر للحقوق J . فقد قررت الشبكة المعروفة BT Sport أنها ستقوم بعمل بث حي مباشر لمباراة نهائي ابطال اوروبا التي ستجمع بين عمالقة كرة القدم الفريق الملكي ريال مدريد و أتليتيكو مدريد و ستقوم ببثها يوم 28 ماي أي 28 من هذا الشهر. طبعا المباراة الرائعة ستتمكنون من مشاهدتها بشكل قانوني و مجاني مباشرة من قناة BT Sport الرسمية على يوتيوب وبدون حظر أو حذف للقناة كما يحدث لكل القنوات الأخرى التي تنقل مباريات كرة القدم بسبب حقوق الملكية.

شاهد مباراة نهائي دوري ابطال اوروبا 2016 على اليوتيوب مباشرة ومجانا بطريقة شرعية وبدون انقطاع

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد،
أعزائي ذكورا وإناث مرحبا بكم في مدونة نونو للمعلوميات BT Sport هي القناة الوحيدة التي فازت بحقوق بث المباريات و خاصة دوري ابطال اوروبا ، المباراة النهائية ستكون مباشرة على يوتيوب و بشكل مجاني ولكن هناك عائق بسيط في هذا الموضوع. المباراة ستكون متاحة فقط لسكان المملكة المتحدة. ولكن تمهل J لا تقلق و لا تغضب ;) هناك حل بسيط سيحل لك هذه المشكلة بالتأكيد ليس هناك داع لأن تسافر إلى المملكة المتحدة و تدفع تذكرة و ما إلى ذلك... الحل هنا موجود عند مدونة نونو للمعلوميات . يمكنك مشاهدة المباراة من منزلك دون أن تسافر لأي مكان فقط ستستخدم خدمة ال VPN. ؟؟؟ !!! لا تقل لي أنك لا تعرف ما معنى VPN J فقط . اتبع الشرح و ستعرف ما هي خدمة VPN و كيف تستعملها و تشاهد المباراة بكل سهولة J.

ما هو VPN و ما هي فوائده ؟


ال VPN أو في بي إن هي خدمة تقدمها بعض البرامج المدفوعة أو تقدمها برامج أخرى ، تطبيقات للهواتف وإضافات للمتصفحات ،و غالبا ما تكون لمدة محدودة ك أسبوع أو شهر . لديها فوائد جمة و عديدة : فهي تبقي اتصالك محميا من الاختراق أو التجسس ، تحافظ على خصوصيتك و بالتالي يمكنك تصفح المواقع المحجوبة... J. و هنا سنحتاجها لكي نشاهد البث المباشر لمباراة أبطال أوروبا التي ستقام في ميلانو.
على العموم ، أسهل طريقة لاستعمال خدمة VPN هي تحميل الإضافة التالية لمتصفحك :
إضافة Hola!
Hola!

إضافة رائعة و مشهورة ويمكنك تغيير مكانك لدول عديدة جدا ،و لكن هنا سنحتاج لتغيير مكاننا إلى بريطانيا أو المملكة المتحدة J لكي نتمكن من مشاهدة المباراة مجانا J.

يمكنك تحميل الإضافة لمتصفح Google Chrome
: Hola !
أو
تحميل الإضافة لمتصفح Mozilla Firefox : Hola !


وهنيئا لك و الآن كل ما عليك هو أن تنتظر إلى حين وصول يوم بث المباراة على القناة الرسمية BT Sport الذي هو 28 في هذا الشهر. كما سيكون البث أيضا متاحا على موقعها الرسمي J . إضافة لمعلوماتك يجب أن تعلم ان هذه الخطوة للشبكة ليست الأولى من نوعها على منصة اليوتيوب ،حيث سبق للقناة أن قامت ببث مباريات رياضية مثل الدوري الأوروبي لكرة السلة... ولكنها لم تلقى اهتماما كبيرا مثل الذي لقيه دوري ابطال اوروبا.
رابط القناة الرسمية على اليوتيوب : BT Sport

رابط الموقع الرسمي للشبكة : BT Sport


والآن يؤسفني أننا وصلنا لنهاية التدوينة ولكن سنلتقي في التدوينة القادمة قريبا إلى اللقاء حتى نلتقي في تدوينة جديدة ,.

لا تنسوا الإعجاب بصفحتنا على فيس بوك C ليصلكم جديد مواضيعنا أو الاشتراك على قائمتنا البريدية وأهم شئ هو أن تشاركوا الموضوع مع أصدقائكم.