تحميل وتثبيت برنامج NET Framework 2016

برنامج NET Framework يعتبر من أهم البرامج الضرورية لأي حاسوب على الإطلاق فهو أحد المكوّنات الضرورية و الأساسية في نظام الويندوز بالإضافة لبرنامج جافا الذي يعمل كبرنامج مُساعد لتشغيل الكثير من برامج الحاسوب الهامة التي لا تعمل إلى إذا كان برنامج نت فريم وورك مثبّتاً على حاسوبك ،وكذلك فهو مهم جدا لتشغيل الألعاب مثل لعبة GTA الشهيرة ولعبة PES2016 والعديد من ألعاب الاكشن والحروب وغيرها... ولذلك يعتبر برنامجا لا غنى عنه لأي جهاز حاسوب و يكفيك أنه من إنتاج الشركة العملاقة  مايكروسوفت.
تحميل وتثبيت حزمة برنامج NET Framework 2016
فائدة برنامج نت فريم وورك 2016
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد،
أعزائي ذكورا وإناث مرحبا بكم في مدونة نونو للمعلوميات أثناء قيامك بتشغيل لعبة أو برنامج ما معيّن وإذا ظهرت لك رسالة خطأ تنبهك بفشل في عملية التثبيت أو التشغيل. فلا بد من تثبيت آخر إصدار من برنامج نت فريم وورك ؛ لذلك فإن برنامج Microsoft NET Framework  له دور كبير في تشغيل الألعاب و البرامج بأداء أسرع وأفضل من الأداء العادي بجانب برنامج حيث ستلاحظ ذلك مباشرة بعد تحميل البرنامج وتثبيته على حاسوبك ،وستجد هذا البرنامج مدمجا داخل نسخة نظام الويندوز التي تستخدمها من مايكروسوفت سواء كان ويندوز XP أو ويندوز 8.1 أو ويندوز 7، ولكن يجب تحديث برنامج NET framework من حين لآخر ؛ لضمان تشغيل الالعاب والتطبيقات المتجددة دائماً.
 NET Framework يقوم بدور وسيط بين البرنامج والألعاب ونظام الويندوز فمثلاً البرامج التي تتوافق مع نظام Windows 7 يمكن تشغيلها على نظام Windows 8 و Windows 10 وهكذا لأن برنامج النت فريم وورك يستطيع أن يتعامل مع كل أنظمة الويندوز كما أنه يدعم أشهر لغات البرمجة مثل لُغة VB وC++ و سي شارب وهي ما تسمى بلغات " دوت نت ".



مميزات تحميل نت فريم وورك  NET Framework


1.     سهل التحميل والتثبيت.
2.     لا يحتاج إلى ضبط الإعدادات الخاصة به فكل ما عليك فعله هو تحميله وتثبيته فقط وسيعمل مباشرةً دون أن تشعر بوجوده.
3.     خفيف الحجم ولا يستهلك الكثير من موارد جهازك.
4.     عند وجود اصدار جديد من برنامج Net Framework سيرسل لك تنبيه بأن تقوم بتحديث البرنامج.
5.     مفيد جداً في تشغيل الألعاب و البرامج و التطبيقات عالية الجودة مثل برنامج الفوتوشوب أو الأوتوكاد وغيرها من برامج المونتاج و الجرافيك.


 معلومات أساسية البرنامج:

·         الاسم الكامل: Microsoft .NET Framework 4.5
·         حجمه: 66 ميغابايت
·         الترخيص: Free
·         الناشر: Microsoft

طريقة التحميل سهلة جداً. فبعد فتح صفحة التحميل عبر الضغط على الرابط التالي : NET Framework  سوف تظهر لك الصورة التالية ،قم باختيار اللغة المناسبة لك ثم اضغط على أيقونة “تنزيلوستبدأ عملية تحميل برنامج NET Framework على الفور.
تحميل وتثبيت حزمة برنامج NET Framework 2016

والآن يؤسفني أننا وصلنا لنهاية التدوينة ولكن سنلتقي في التدوينة القادمة قريبا إلى اللقاء حتى نلتقي في تدوينة جديدة ,.
لا تنسوا الإعجاب بصفحتنا على فيس بوك C ليصلكم جديد مواضيعنا أو الاشتراك على قائمتنا البريدية وأهم شئ هو أن تشاركوا الموضوع مع أصدقائكم.