سارع واحصل على برنامج BoostSpeed لتنظيف وتسريع الحاسوب سعره 60 دولار ولكنه الآن مجاني لمدة محدودة ! (انتهى العرض)


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد،
أعزائي ذكورا وإناث مرحبا بكم في مدونة نونو للمعلوميات قبل ساعات قليلة تم اطلاق عرض مدته 24 ساعة وقد جلبت لكم العرض وهو برنامج رائع لتنظيف حاسوبك وتسريعه وأيضا له عدة فوائد وأيضا بكود تفعيل قانوني. لذلك لابد أن تسارع لتحميل وتثبيت البرنامج الذي سأنشره لكم في حالة نال إعجابكم ،وحتى إذا كنت لا تحتاجه حاليا فيمكنك أن تقوم بتنصيبه و تفعيله فقد تحتاجه لاحقا ثم ستعود له في حالة احتجته في المستقبل !
تعريف البرنامج :
برنامج  BoostSpeedهو برنامج يقوم بتنظيف حاسوبك من الملفات الزائدة المخفية التي تحتل مساحة زائدة في القرص الصلب وأيضا يقوم بتسريعه وجعله يبدوا جديدا كأنك اشتريته لتوه البرنامج هو مماثل لبرنامجCcleaner  وAdvanced Systemcare ولكنه يعمل بشكل أفضل لأنه احترافي أكثر وأيضا سعره 60 دولار ولكن بفضل هذا العرض ستحصل عليه مجانا ^__^.
كيفية تحميل البرنامج المجاني:
·        اضغط على الرابط التالي : تحميل البرنامج .
     ·        اضغط على زر Download لتحميل البرنامج.


·        وبعد تحميله وتنصيبه على جهازك اضغط على الرابط التالي : كود التفعيل للحصول على كود (سيريال) لتفعيل البرنامج مدى الحياة وبطريقة قانونية.

·        ادخل بريدك الاكتروني في الخانة وستحصل على كود تفعيل البرنامج على بريدك الاكتروني.  
·        مبروك وهنيئا لك حصلت على برنامج رائع سعره 60 دولار مجانا وبتفعيل قانوني.
والآن يؤسفني أننا وصلنا لنهاية التدوينة ولكن سنلتقي في التدوينة القادمة قريبا إلى اللقاء حتى نلتقي في تدوينة جديدة ,.

لا تنسوا الإعجاب بصفحتنا على الفيس بوك C ليصلكم جديد مواضيعنا أو الاشتراك على قائمتنا البريدية وأهم شئ هو أن تشاركوا الموضوع مع أصدقائكم لأن العرض محدود وأنا أتمنى ان يستفيد منه أكثر عدد ممكن من الأشخاص.