الحصول على اشتراك 3 أشهر مجانا من شاهد SHAHID و شاهد بلاس SHAHID plus مع هذا العرض الرائع


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد،
أعزائي ذكورا وإناث مرحبا بكم في مدونة نونو للمعلوميات قبل مدة قامت شركة MBC بإقامة شراكة مع شركة سامسونغ الشرق أوسط وشمال أفريقيا . والآن أصبح بإمكان مستخدمي بعض هواتف سامسونغ الحديثة الاستفادة من مشاهدة برامج و مسلسلات و أفلام حصرية قبل أن تُعرض على التلفاز مع خدمة SHAHID  و SHAHID PLUS لمدة 3 أشهر مجانا.




هذا العرض و الشراكة تشمل عدة دول عربية من بينها : المغرب و السعودية - الكويت – مصر - البحرين - قطر - عمان - مصر-  الإمارات – لبنان - الأردن - ليبيا - العراق – الجزائر و الشيء الذي سيسمح للمستخدمين في هذه الدول هو أن يشاهدوا أحدث المسلسلات والأفلام والبرامج العربية دون أي فواصل إعلانية و قبل أن تعرض على التلفاز عبر خدمة SHAHID من خلال التطبيق المتوفر على متجر Google Play .
رابط تحميل التطبيق
طبعا لا تقم بتحميله إلا إذا كنت تمتلك أحد الهواتف التي يشملها هذا العرض من شركة سامسونغ  وهي كالآتي
 Galaxy S6 ، S6 edge ، S6 edge plus , Galaxy Note5 , Galaxy A8 , Galaxy J7 , Galaxy A 2016 , Galaxy S7 , S7 edge , Galaxy Tab S2 .
يكفي أن تكون من الدول التي يدعمها العرض وأن تتوفر على أحد الهواتف المذكورة في القائمة ،وهكذا قم بتحميل التطبيق وإنشاء عليه الحساب وتمتع بالمشاهدة .

والآن يؤسفني أننا وصلنا لنهاية التدوينة ولكن سنلتقي في التدوينة القادمة قريبا إلى اللقاء حتى نلتقي في تدوينة جديدة ,.
لا تنسوا الإعجاب بصفحتنا على فيس بوك C ليصلكم جديد مواضيعنا أو الاشتراك على قائمتنا البريدية وأهم شئ هو أن تشاركوا الموضوع مع أصدقائكم.