تذكير من مايكروسوفت بأن نظام ويندوز 10 سيصبح غير مجاني بعد أقل من شهرين ! لذلك اغتنم الفرصة و حمله الآن

في خطوة من مايكروسوفت لدفع مستخدميها على تحديث نظامهم و استبداله بويندوز 10 لم يتبقى سوى أقل من ثلاث أشهر على مرور عامٍ كامل على إطلاق شركة مايكروسوفت لنظامها الجديد Windows 10 في تاريخ 29 يوليو 2015، و اليوم تُذَكِرُ مايكروسوفت مستخدميها بأن عملية ترقية نظام ويندوز 10 بالنسبة لمستخدمي نظامي ويندوز 7 و 8.1 ستكلف 119 دولاراً بعد مدة قصيرة.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد،
أعزائي ذكورا وإناث مرحبا بكم في مدونة نونو للمعلوميات في الواقع كانت مايكروسوفت في العام الماضي وقبل إطلاق ويندوز 10 قد أشارت لكون أن نظامها الجديد سيصبح غير مجاني بعد مرور عام كامل على إطلاقه بالنسبة للمستخدمين الذين لم يغتنموا فرصة الترقية المجانية طيلة العام الأول.

و بالتالي فجميع مستخدمي نظامي Windows 7 و Windows 8.1 الذين لم يقوموا بالترقية إلى نظام  Windows 10  خلال أقل من شهرين المتبقية، لن يكون بإمكانهم التحديث نحو Windows 10 إلا بعد دفع مبلغ يتراوح بين 100 - 119 دولار أمريكي أو شراء حاسوب جديد يأتي مسبقاً مع نظام ويندوز 10.


وذكر فريق مايكروسوفت في فيديو قد نشره على منصة اليوتيوب : "نحن نريد أن نذكركهم بأن الترقية المجانية لنظام ويندوز 10 ستنتهي في 29 يوليو في هذا العام ،ونحن نرغب في التأكد أنكم لن تفوتوا ذلك"



وبالـتأكيد كلنا نعلم أن نظام ويندوز 7 يأتي في المرتبة الأولى لأنه لا زال مستحوذا على أكبر عدد من المستخدمين حول العالم ، بينما نظام ويندوز 10 يأتي في المرتبة الثانية بمعدل 300 مليون مستخدم حول العالم ،مايكروسوفت تنوي و تخطط للوصول لمليار مستخدم لنظامها الجديد خلال العامين القادمين.
اغتنم الفرصة لتحميل نظام ويندوز 10 عبر الرابط التالي :
تحميلWindows 10


والآن يؤسفني أننا وصلنا لنهاية التدوينة ولكن سنلتقي في التدوينة القادمة قريبا إلى اللقاء حتى نلتقي في تدوينة جديدة ,.
لا تنسوا الإعجاب بصفحتنا على فيس بوك C ليصلكم جديد مواضيعنا أو الاشتراك على قائمتنا البريدية وأهم شئ هو أن تشاركوا الموضوع مع أصدقائكم.