اختر اسما جديدا لموقعك ، صفحتك ، بروفايلك على فيس بوك و تويتر ...

كثير منا عندما يرغب في صفحة جديدة أو حساب جديد على موقع فيس بوك ، تويتر ، انستجرام ، يوتيوب و غيرها من مختلف المنصات سواء للتواصل الاجتماعي أو منصات أخرى. فمن المهم جدا أن يتأكد أولا و قبل كل شئ أن الاسم الذي سوف يستعمله كنطاق خاص به هو عبارة عن اسم جديد خاص به فقط و غير مستعمل من قبل و ذلك حتى تستطيع التميز على شبكة الانترنت و على جميع شبكات التواصل الاجتماعي بحيث تنال شهرتا باسم يجعلك مميزا و مختلفا عن الآخرين و من أجل اختيار اسم غير مستعمل و جديد فإننا اليوم سوف نتعرف على موقع جميل يتيح لك إمكانية معرفة ما إذا كان اسم المسخدم الذي اخترته مستعملا من قبل أو لا .



أعزائي ذكورا وإناث مرحبا بكم في مدونة نونوللمعلوميات

اليوم سأريكم موقع جميل يدعى namechk و أهم شئ في هذا الموقع هو أنه يسمح لك بأن تعرف هل الاسم الذي اختره سواء لصفحتك أو بروفايلك أو موقعك أو مدونتك قد اسْتُعمل من قبل أو لا. فمثلا إذا كان الاسم الذي سوف تقوم باختياره هو إسم NBprofessional ستقوم بوضعه في الخانة الموجودة في موقع  namechk  فإن الموقع سوف يخبرك بأن هذا الاسم مستخدم من قبل على منصة بلوجر و على موقع فيس بوك ، تويتر ، يوتيوب ... مما يعني بأنه لا يجب عليك أن تقوم باستخدام هذا الاسم لأن هناك شخصا آخر استعمله قبلك .
اختر اسما جديدا لموقعك ، صفحتك ، بروفايلك على فيس بوك و تويتر ...

اكتب الاسم في الخانة التالية :) ثم سيظهر لك الاسم الموجود في جميع المواقع الموجودة فيها .
فإذا كانت الخانات خضراء : فهذا يعني ان الاسم متاح
إذا كانت الخانات رمادية : فهذا يعني أن الاسم غير متاح في بعض المواقع.

اختر اسما جديدا لموقعك ، صفحتك ، بروفايلك على فيس بوك و تويتر ...

رابط الموقع : Namechk
والآن يؤسفني أننا وصلنا لنهاية التدوينة ولكن سنلتقي في التدوينة القادمة قريبا إلى اللقاء حتى نلتقي في تدوينة جديدة ,.
لا تنسوا الإعجاب بصفحتنا على فيس بوك C ليصلكم جديد مواضيعنا أو الاشتراك على نشرتنا البريدية وأهم شئ هو مشاركة الموضوع مع أصدقائكم.