WhatsApp Gold تطبيق خطير | تعرف عليه و احذر منه ؟

بالتأكيد جميعنا يعرف التطبيق الشهير WhatsApp لدردشة و المراسلة الفورية بل و إننا تقريبا كلنا نستعمله لأنه ببساطة بما أننا جميعا نستعمل الهواتف الذكية سواء كان من نظام اندرويد ، IOSأو ويندوز فون. فمن العادي أن تمتلك حسابا على تطبيق واتس آب ، لكن اليوم سنتعرف على تطبيق غريب نوعا ما و هو نسخة غير معروفة من الواتس آب.

أعزائي ذكورا وإناث مرحبا بكم في مدونة نونوللمعلوميات
بما أن تطبيق واتس آب حاز على إقبال كبير من طرف جميع مستخدمي الهواتف الذكية من حيث تحميله ، تثبيته على أجهزتهم و الإدمان عليه بشكل مستمر. فقد ظهرت في الأشهر الماضية العديد و العديد من التطبيقات المعدلة ،والتي تدعي أنها تتوفر على خدمات إضافية أفضل من التي يوفرها تطبيق الواتس آب الأصلي. من بين أشهر التطبيقات الموجودة حاليا و التي تدعي أنها أفضل من تطبيق واتس آب الأصلي التطبيق الذي أظن أنك لا تعرفه يدعى WhatsApp Gold  أو الواتس آب الذهبي .

WhatsApp Gold تطبيق خطير | تعرف عليه و احذر منه ؟

تطبيق WhatsApp Gold هو تطبيق واتس آب معدل يتم حاليا الترويج له على أساس أن تطبيق يُمكّنك من فتح حسابين على واتس آب برقمين و على نفس الهاتف ، يتم الترويج له أيضا على أنه يتوفر على خدمات متنوعة يمكنك الاستفادة منها كثيرا مثل : تسجيل الفيديوهات و إضافة ملصقات ال Emoji على الصور قبل إرسالها و العديد من المميزات الأخرى التي يتم إغراء المستخدم بها من اجل جعله يقوم بتحميل و تنصيب التطبيق على هاتفه و هذا هو الشيء الذي يجب أن تحذر منه .



وقد قامت مجموعة من المواقع التقنية و الخبراء بالتحذير من تطبيق WhatsApp Gold هذا و ذلك لأنه يحتوي على فيروسات قد تجعل المستخدم يفقد السيطرة على جهازه بمعنى أنه قد يصبح مجنونا ،حيث تبين أيضا بأن تطبيق WhatsApp Gold هو عبارة عن رابط بين هاتفك و بين القراصنة حيث يسمح لهم باستغلال هواتف المستخدمين و سرقة بياناتهم و لهذا فإنه لا يجب عليك ابدا أن تقوم بتثبيت تطبيق WhatsApp Gold على هاتفك الذكي ولو حتى على سبيل التجربة لأن الثمن سيكون باهظا وقد يكون تسريب بياناتك الخاصة كـ صورك ، أرقام الهواتف ، الرسائل ، حساباتك على شبكات التواصل الاجتماعي ...


والآن يؤسفني أننا وصلنا لنهاية التدوينة ولكن سنلتقي في التدوينة القادمة قريبا إلى اللقاء حتى نلتقي في تدوينة جديدة ,.

لا تنسوا الإعجاب بصفحتنا على فيس بوك C ليصلكم جديد مواضيعنا أو الاشتراك على نشرتنا البريدية وأهم شئ هو أن تشاركوا الموضوع مع أصدقائكم.